إيريس إنفو

هدفنا توصيل المعلومة للقارئ العربي بكل مصداقية

تداول في كل شىء مع اي 3 تريدينج A3trading

1 min read

تداول في كل شىء مع اي 3 تريدينج A3trading

في الواقع، لن يوجد شىء ما تريد أن تتداول فيه أو تود أضافته إلى محفظتك التداولية ولن تجده متاح على موقع شركة   A3trading، فالشركة أسطاعت أن تكون متواجدة من خلال منصاتها في جميع أسواق التداول.

التداول في العملات مع اي 3 تريدينج  A3trading:

 بكل تأكيد هو التداول الأكثر شهرة بين المتداولين من كافة أنحاء العالم، حيث تتعدد الإختيارات به نظراً لتنوع العملات على مستوى العالم والتي من أشهرها اليورو، والدولار الإمريكي، والين الياباني، والأيوان الصيني، الريال السعودي، والجنية الاسترليني، وغيرها من العملات التي تشهد أقبال كبير من المستثمرين ليتداولوا فيها أما عملة بعملة أو على طريقة أزواج العملات، فالتداول في العملات هو الأسهل والأشهر من دون أدنى شك.

التداول في السلع مع اي 3 تريدينج :

يعني بتجارة السلع تجارة المواد الغذاية مثل السكر والقطن والقهوة وغيرها وكذلك التجارة في مصادر الطاقة مثل النفط والغاز الطبيعي، وكذلك بعض السلع الهامة الأخرى مثل الذهب والفضة والنحاس. لكل من هذه السلع أسواق، ولكل سوق ظروف معينة تتحكم فيه، فعلى سبيل المثال النفط هو سلعة هامة يمكن من خلالها تحقيق مكاسب سريعة ولكنها تظل مخاطرة كبيرة نظراً لتقلب أسواقها بشكل دائم، على الناحية الأخرى هناك سلع مستقرة لا تتأثر بالتقلبات السياسية مثل الذهب الذي عادة يتحتفظ بقيمته لفترات طويلة. سوف تكون كل هذه السلع متاحة لك من خلال موقع شركة A3trading لتختار نوع التداول الذي يناسبك.

التداول في الأسهم والمؤشرات مع  A3trading:

يمكنك من خلال منصات شركة a3trading للتداول التجاة في أسهم العديد من الشركات العالمية أو حتى أحد مؤشرات التي تحوي بداخلها مجموعة أسهم لأهم الشركات في لبلد ما. هذان النوعان من التداول يتطلبان فهم جيد للبورصات الخاصة بهذه الشركات من أجل تحقيق النجاح فيها، ولكن عادة ما تكون الأرباح منها كبيرة جداً بشكل لا يصدق.

مما لا شك فيه أن هذا التنوع يجذب جميع المستثمرين ليبدؤا بالتداول مع a3trading، فكل شخص يشعر بساعدة كبيرة ورضى عن الشركة التي توفر له ما يريده قبل حتى أن يقرر هذا … هذا ما تقوم به شركة A3trading العالمية.

 (A3Trading)موقع اي 3 تريدينج

لن يوصف لك هذا الموقع فقط الاحداث الاقتصادية السارية او السابقة او المتغيرات في اسعار العملات الاجنبية منها والمحلية او التحاليل المالية المنشورة والمعتمدة من اعلى الجهات المختصة، ولكن ايضا سيعمل علي انارة عينك التجارية الخاصة بك لفهم الواقع بشكل اعمق وبفكر مختلفه وامدادك بالنصائح والآراء لكيفيه استغلال كل موقف اقتصادي لتحقيق اعلي قيمة لك .

يقوم هذا الموقع بشكل كبير علي توفير الآتي:

  • مراجعة كاملة عن السوق المالي بشكل يومي ودقيق.
  • توفير كل الاحداث التاريخية المالية والاقتصادية المؤرخة .
  • اسعار العملات والماركات العالمية الاجنبيه والمحلية .
  • آراء افضل المحللين الاقتصاديين .

  اي 3 تريدينج تساعدك في عمليات التداول

لن تكون وحيداً في أسواق التداول، ولن تتخذ قرارات التداول وحدك أبداً طالما أنك متداول من خلال A3 trading. فبجانب توفير شركة A3trading لمنصات تداول عالمية بها رافعات مالية وسهله الإستخدام، فأن الشركة تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم. هذا بجانب المدرب الشخصي والذي لن يقوم بمساعدتك عن طريق تزويدك بالمعلومات فقط، وأنما سيكون متاح لك أيضاً من أجل مساعدتك في عمليات البيع والشراء التي تقوم بها كلما أحتجت له.

A3Trading فرصة رائعة لتحقيق الأرباح

بكل تأكيد أن هذا ليس الا بعض من الكل عن شركة a3trading للتداول العالمية والتي ينصح خبراء التداول بها. فإذا كنت تسعى للإستثمار في أسواق الفوركس، بشركة A3 trading هي واحدة من احسن شركات الفوركس التي يمكنك البدء من خلالها الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *