إيريس إنفو

هدفنا توصيل المعلومة للقارئ العربي بكل مصداقية

شنط حريمي كبيرة                    

1 min read

شنط حريمي كبيرة                    

نقدم لكم في هذا المقال صور شنط حريمى كبيرة لعام 2018 مجموعة متميزة من شنط حريمي كبيرة, وأحدث الموديلات الكاجوال الجميلة جدا, والتي سوف تنال اعجابكم, وكذلك اجمل التشكيلات من الشنط الحريمي ذات تصميم راقي جداً, بمختلف الاشكال والموديلات والماركات العالية ، كنت ِ تبحثين سيدتي عن أحدث صيحات الشنط و كذلك الأكسسوارارت, التي من خلالها سيزداد جمال مظهرك وملابسك,

 والتي من خلالها تستطيعين إكمال ملابسك بأحدث الصيحات الخاصة بالحقائب النسائية التي تم تصميمها باحدث الخامات,لذلك السبب سيدتي قمنا بتوفير اجمل البوم من الشنط الحريمي الكبيرة بجميع الألوان والأنواع سواء  كانت ماركات كروس أو بوكس,فقد وفرنا لكي سيدتي كل هذا واكثر من خلال هذا المقال.

احدث موديلات شنط حريمي كبيرة

نقدم لكي سيدتي مجموعة متميزة من أحدث شنط  حريمي الكبيرة لهذا العام  .

حيث أبدع مصممي الأزياء في تصميم أحدث أنواع و أشكال الشنط الحريمي الكبيرة للعام الحالي, كما يتميزهذا النوع من الشنط بالأناقة, والرقي, والبساطة والشياكة, و تتناسب أيضاً  مع جميع الأعمار, حيث تناسب طالبات الجامعات, والأمهات كذلك, حيث يمكن تقديمها كهدية أنيقة في عيد الأم, وتناسب الذهاب لمختلف المناسبات, والآن سوف نعرض لكم مجموعة من أحدث الشنط الحريمي الكبيرة لدينا.

  • شنطة كبيرة ذات اللون البني مصنوعة من الجلد ذات زراع قصيرة تبدو أنيقة للغاية وتناسب الذهاب للجامعة أو المناسبات المختلفة.
  • شنطة كبيرة الحجم ذات اللون الأبيض وتأخذ الشكل البيضاوي, مصنوعة من الجلد الراقي ذات زراع قصير مصنوع من المعدن ومغطي باللون الذهبي علي شكل سلسلة, مزود بقطعة من القماش علي شكل فيونكه صغيرة من الجنب.
  • شنطة ذات اللون الأسود كبيرة الحجم مصنوعة من الجلد الممتاز, ذات زراع طويل مع إمكانية تقصير الزراع, ويكون ذلك حسب الرغبة, كما لا ترتبط بلبس محدد.
  • شنط كبيرة مربعة الشكل ذات حجم كبير و زراع قصير مصنوعه من الجلد, تتناسب مع الجامعة.
  • شنطة حريمي كبيرة ذات لون ذهبي وزراع قصيريأخذ شكل سلسة تتناسب مع المناسبات الليلية, ويمكن اصطحابها للجامعة.

كل هذه الأنواع من الشنط المختلفة من أفضل الأشكال و الماركات العالمية تتوفر لدينا سيدتي لأننا دائماً ما نبحث عن راحتك.

 او    زوروا https://souqbag.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *