إيريس إنفو

هدفنا توصيل المعلومة للقارئ العربي بكل مصداقية

عرب كليكس أقوى بدائل أدسنس للعالم العربي

1 min read

انطلقت شبكة عرب كليكس لتعلن للناشرين العرب عن بديل قوي و منافس لجوجل ادسنس، هذا البديل يستطيع أن يربط كل من الناشرين والمعلنين مباشرة في موقع واحد دون وسائط.

وبالتالي فأنت، عزيزي الناشر، مع عرب كليكس سوف تضمن  دخولك إلى عالم التسويق الرقمي من أوسع أبوابه، مع إضافة كم هائل من الإعلانات الموجهة مباشرة إلى زوارك، وبالتالي تحقيق أكبر عائد مادي ممكن، ولكن كيف؟؟ هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 كيف يُشكل عرب كلكس بديلا لأدسنس

المعروف لدى كل صانع محتوى عبر الإنترنت أن هناك فرصة لكسب المال عن طريق وضع إعلانات بصورة جاذبة، هذه الإعلانات توضع على منصتك أيَّما كانت، ثم يراها الزائر فينقر عليها فتحقق ربحا ما بعد هذه النقرة، وتختلف قيمة ما تحققه من ربح تبعا لعدة عوامل.

ومن أنجح الشركات العالمية التي استطاعت أن تكون وسيطا في هذه الحركة هي شركة جوجل أدسنس، حيث عمل عشرات الآلاف من الناشرين لصالح هذه الشركة منذ زمن بعيد، وحققوا بعض الأرباح المتفاوتة عن طريق نفس الفكرة.

 ولكن في الفترة الأخيرة نشأت الكثير من السلبيات لدى جوجل أدسنس، وكان للكثير من الناشرين انتقادات واسعة على تلك الشركة العالمية.

مما جعل عدد ليس محدود من صناع المحتوى يبحثون عن بديل لجوجل أدسنس، من خلاله يمكن لهم جني الأموال عبر الإنترنت بصورة أكثر عدلا، وباستخدام فكرة التجارة الإلكترونية أو الـ ” افلييت ماركيتينج ” ومن هنا نشأت فكرة عرب كليكس.

حيث استطاعت شبكة عرب كليكس أن تضم كم هائل من المعلنين وعدد أكبر من الراغبين في تحقيق عامل الربح من الانترنت 2019 في العالم العربي؛ لنصبح حاليا أمام أول واكبر شبكة عربية للتسويق بالعمولة ذات موثوقية عالية، وقدرة على المنافسة الحقيقية في السوق العالمي.

ولكن ما هي مميزات عرب كليكس، وكيف يمكن تحقيق الربح من الانترنت للمبتدئين باستخدام هذه الشبكة هذا ما سوف نتوجه الآن للتعرف عليه مع حضراتكم.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين عبر عرب كليكس

هل جربت ان تتعرف على برنامج التسويق بالعمولة أو برامج الإيفيليت ؟ وكيف تسمح لك كصانع محتوى أن تجني أموالا طائلة بدون بذل الكثير من المجهود المضاعف؟

قد تكون كلمة إيفيليت مرت على مسامعك كثيرا في الفترة الأخيرة دون أن تحاول أن تفهم بالضبط المقصود منها، لذا سنوضح ما هو الافلييت ماركتنج أولا.

ماذا يعني الإيفيليت ماركتنج Affiliate Marketing

الافلييت ماركتنج هو التسويق بالعمولة وهو أحد أسهل وأشهر طرق العمل من المنزل التي ينتهجها بعض الـ فريلانسر بهدف ربح المال من الانترنت.

وبمزيد من التوضيح نقول إن Affiliate Marketing  هو نوع من أنواع النشاط الترويجي يقوم فيهه المسوق بالعمولة بالترويج أو التسويق لمنتج أو خدمة ما، ويحصل من خلاله على مكافأة أو عمولة على كل منتج يتم بيعه نتيجة ما مارسه من نشاط لنشر المنتج وتوضيح أهميته وجودته للمستهلك المستهدف.

وبالتالي فإننا نرى أن أهم مميزات التسويق بالعمولة، أو الإفيليت أنك تستطيع ان تعمل في أي وقت، ومن أي مكان طالما توافرت لديك الرغبة والقدرة على العمل، ولكنك ستحتاج إلى توفير بعض العوامل لتبدأ فورا في هذا المجال، وهذا ما سنوضحه الآن

كيف ابدأ العمل في مجال التسويق الإلكتروني

بالطبع هناك مجموعة من العوامل التي ستحتاج إليها لبدأ العمل فورا

  • منصة تبث من خلالها محتوى جيد

لأنك بالطبع عندما ترغب في التسويق لمنتج ما يجب أن تجد مكانا تبث من خلاله محتواك الذي يجب ان يصل  لعدد كبير من المتابعين لضمان عملية الشراء ومن ثم حصولك على العمولة المرجوة.

ولا يشترط أن تكون تلك المنصة ويب سايت، فمن الممكن أن تحقق الربح من قناة السوشيال الخاصة بك.

وبالتالي تستطيع إنشاء مدونة مجانا والعمل عليها بعد جلب زوار لها، وكذلك تستطيع تحقيق الربح من اليوتيوب أو الربح من الفيس بوك أو الربح من عدد مهول من قنوات التواصل الإلكترونية التي تتيح لك إنشاء الروابط الذكية أو الروابط العميقة كما يطلق عليها البعض، ومن ثم تحقيق الربح بالعمولة عن كل عملية بيع تتم بالفعل من خلال الرابط الذي قمت بنشره.

ولو اخترت التسويق عبر أحد تلك المنصات المتنوعة فأنت بالفعل ستحقق الربح من الانترنت بدون راس مال لأن معظم تلك المنصات مجانية، إن لم تكن جميعها.

  • اختيار موقع إفيلت موثوق به

قد توجد مواقع افليت عربية كثيرة حاليا، ولكن عامل الثقة والأمان في التعامل لا يتوافر في معظم تلك الشبكات.

أما شبكة عرب كليكس فهي تشكل حاليا كبرى شركات الـ ” ديجيتال ماركتنج ” على مستوى العالم العربي، وهي حاليا بديل أدسنس الأقوى لدى الشركاء العرب.

مميزات العمل مع عرب كليكس

  • تحقيق عامل ربح المال من الانترنت بسرعة .
  • أفضل شركة للتسويق بالعمولة فى مصر.
  • أفضل شركات التسويق بالعمولة فى السعودية.
  • أفضل شركات التسويق بالعمولة فى الامارات .
  • توفير ميزة العمل الحر وعدم الالتزام بعدد معين من الساعات للعمل يوميا.
  • تحقيق عامل العمل من المنزل للسيدات والربح بدون الحاجة للخروج من المنزل.

وبالتالي بمجرد توافر منصة تعمل عليها والدخول في عالم عرب كليكس ستحصل على فرصة للعمل الحر الجاد مع أفضل شركة عربية للتسويق بالعمولة، ومن ثم تحقيق الربح من اختصار الروابط مع أكبر الشركات مثل:

  • التسويق بالعمولة امازون
  • التسويق بالعمولة سوق كوم
  • التسويق بالعمولة جوميا

وهي أكبر شركات عربية وعالمية يثق فيها الزوار أو المستهلكين العرب، وبالتالي فالربح مضمون.

وأيضا فإنك ستقوم بالتسويق لكبرى البراندات العالمية مثل التسويق بالعمولة نون ونمشي و غيرها من الماركات والبراندات التي لا حصر لها، والتي تحصد يوميا ملايين الزوار والمستهلكين، وبالتالي فإن نسبة نجاحك أعلى مع عرب كليكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *