إيريس إنفو

هدفنا توصيل المعلومة للقارئ العربي بكل مصداقية

كيفية لعب الروليت اون لاين عبر كازينو بيتكوين

1 min read
لعب الروليت

لعب الروليت

روليت بيتكوين، لعبة مميزة مثل لعبة روليت الشهيرة، لكنها أكثر متعة وأقل خسائر، و إذا كنت ترغب في وضع رهان، ارهن قليلاً من العملة، واختبر حظك، وهناك العشرات من مواقع الروليت التي تقبل عملة  Bitcoin، فهي صناعة قائمة بأكملها على الترفيه والمكسب.

ولقد قطعت صناعة المقامرة شوطًا طويلًا على مدار العقدين الماضيين، وفي وقت ليس ببعيد، كان يُطلب من اللاعبين زيارة أقرب كازينو لهم للعب الألعاب الشعبية مثل لعبة ورق ، لعبة الروليت، وبوكر الفيديو، و كان الوصول إلى صناعة المراهنات الرياضية التي تقدر بمليارات الدولارات من الأمور المؤلمة، حيث ستتم مطالبتك بزيارة أقرب كازينو لديك شخصيًا لوضع رهان، وهو أمر قد يتطلب السفر.

وتقدمت صناعة ألعاب القمار اون لاين  سريعًا حتى عام 2019، ويمكنك الآن الوصول إلى مجموعة كاملة من أسواق المقامرة والرهان الرياضي من منزلك، كما أن الأمور انتقلت إلى مستوى آخر، مع ظهور المراهنة على Bitcoin عبر الإنترنت.

و بعد عقدين من محاولة إيجاد طرق لتصبح أكثر مرونة فيما يتعلق بالمعاملات، قرر عدد من مواقع الكازينو على الإنترنت اتباع اتجاه العملة المشفرة وإدماج Bitcoin في طرق الدفع الخاصة بها، وتعد إضافة عملة التشفير الأكثر شيوعًا في العالم إلى طرق إيداع كازينو على الإنترنت، مجرد طريقة أخرى تُظهر أن معاملات التشفير أصبحت طريقة دفع أكثر شيوعًا.

وأفضل مواقع روليت بيتكوين على مستوى العالم، وهي التي يتم فيها منح  اللاعبين مزايا جديدة ومكافآت للاعبين القدامى واللاعبين الجدد على حد سواء، وهناك معايير تحدد اختيار هذه المواقع.

المعايير المستخدمة لتصنيف أفضل مواقع المراهنة على Bitcoin:

–  ما هي مكافأة التسجيل التي يقدمها كازينو بيتكوين للاعبين الجدد

–  وسائل الدفع والايداع والسحب الفوري:

مع طرق الدفع التقليدية المستخدمة في الكازينوهات على الإنترنت بالإضافة إلى Bitcoin، يمكن للاعبي الكازينو عبر الإنترنت استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم، والتحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية من أجل إجراء الدفعات، و غالبية اللاعبين يجدون استخدام بطاقة الخصم المباشر أسهل ما يتعلق بالودائع والسحوبات.

ويعتمد الحد الأدنى والحد الأقصى للمعاملة على طريقة الدفع التي يقرر اللاعب استخدامها. في الوقت الحالي، وتعد هذه الحدود عيوبًا لأولئك الذين يرغبون في استخدام Bitcoin، ونظرًا لأن حدود العملة المشفرة منخفضة جدًا عند مقارنتها مع طرق الدفع التقليدية، و من ناحية أخرى، فإن القدرة على استخدام أموال Bitcoin من أجل لعب ألعابك المفضلة هي ميزة بحد ذاتها.

ومن أجل امتثال كازينو على الإنترنت لمتطلبات الجهة المنظمة له، يتعين عليه اتخاذ جميع التدابير اللازمة، والتي تضمن سلامة مستخدميه، و سيستخدم كل موقع للألعاب يمكن الاعتماد عليه منظم التشفير، و يجعل هذا التشفير من الصعب جدًا على شخص ما فك شفرة معلومات المستخدم والوصول إلى أمواله ومعلوماته الشخصية.

–  قائمة الألعاب المتاحة، سواء كان يدعم ألعاب المقامرة والمراهنات الرياضية أو كليهما

–  ما هو دعم العملاء مثل الدعم الفني وخدمة العملاء عبر البريد أو التليفون

أفضل مواقع الروليت بيتكوين

  تلك التي هي الأكثر موثوقية وسمعة طيبة، والتي تمتلك العديد من الإيجابيات.

ويتيح لك الحصول على حساب في كازينو بيتكوين عبر الإنترنت الفرصة للعب العديد من ألعاب الكازينو المختلفة، من بينها ألعاب القمار مثل Pharaoh’s Secrets و Dolphin Reef و Lucky Panda يمكن العثور عليها في القائمة الطويلة لألعاب القمار المتاحة.

و يمكن العثور على العديد من الأشكال المختلفة من لعبة روليت والبلاك جاك في فئاتها، وتتوفر العشرات من ألعاب السلوتس أو ألعاب الطاولة للعب على مدار 24 ساعة في اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *